Modawenon

اصابة كريستيانو رونالدو في نهاية المباراة كشف الاشعة طبيعة الاصابة



بعد اصابة الاعب كريستيانو رونالدو في نهاية مباراة امس اظهرت الاشعة الاولية التي اجراها لدي طبيبة الخاص، قد تبين ان رونالدو قد اصاب بالتواء في الركبة اليسري ليتأكد عدم ممارستة للعب لعده اسابيع قادمة، وذلك ما اكدتة صحيفتا "آس" و "ماركا" الاسبانيتان في نشرتهما الصباحيه هذا اليوم الاثنين .


وقد حدد الجهاز الطبي لمنتخب البرتغال طبيعة اصابة النجم كريستيانو رونالدو الذي قد تعرض لتدخل قاس في ركبتة اليسري خلال الدقائق الاولي من نهائي كأس امم اوروبا، والذي جمع منتخب بلاده بفرنسا وذلك علي ارض ملعب سان دونية ضواحي العاصمة باريس، وجدير بالذكر ان البرتغال فازت في تلك المباراة النهائية بنتيجة 1-0 علي فرنسا.


وقد غادر رونالدو ارضية الميدان علي نقالة طبية وعيناة مليئتان بالدموع اثار الرعب في نفوس مشجعي منتخب البرتغال وعاشقي رونالدو ومحبي ريال مدريد، وكان يعتقد البعض ان الامر يتعلق بقطع في الرباط الصليبي، وذلك ما كان ليعني غيابة عن الميادين لفترة كبيرة، ولكن الفحوصات الاولية كانت مطمئنة للجميع.


وذكر الجهاز الطبي ان اللاعب يعاني من التواء من الدرجة الاولي في الرباط الداخلي للؤكبة اليسري وهوا ما يعني غيابة عن الميادين لفترة تطول الي الاسبوعين، اي انة قد يتغيب عن مباراة الفريق الملكي في مباراة السوبر الاوروبي، وسوف تجمع تلك المباراة بينة وبين اشبيلية يوم 9 اغسطس المقبل.


ورغم كل هذا، يخضع رونالدو نجم الريال الاسباني لفحوص طبية اخري لمعرفة حجم الاصابة بالضبط والتي قد تحرمة من المشاركة في مباراة كأس الاوروبي.


وقد تعرض رونالدو للاصابة في الدقيقة الثامنة من المباراة النهائية لبطولة كأس امم اوربا يورو 2016، والتي فازت فيها منتخب بلاده علي نظيرة الفرنسي بنتيجة 1-0 وذلك بعد التمديد لوقت اضافي، واستبدل رونالدو في الدقيقة 25 من المباراة.




ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق