Modawenon

مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم الجمعة 24-2-2016 مباشر والقنوات الناقلة


مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم الجمعة 24-2-2016 مباشر والقنوات الناقلة. شاهد الان المباراة القوية والمباشرة مباراة الاهلي والاسماعيلي اونلاين بدون تقطيع، مشاهدة مباراة الاسماعيلي والاهلي 24-6-2016 عالنت شاهد فوري الان، موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي 24-6-2016 والقنوات الناقلة للمباراة اليوم، السيرفرات الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم.


موعد المباراة القوية مباراة الاهلي والاسماعيلي، ولك بعد خسارة الاهلي في دوري ابطال افريقيا وذلك في المواجهة التي جمعت بينة وبين فريق زيسكو، والان الاهلي يستعد لمجموعه كبيرة من المواجهات من المبارايات المحلية في الدوري المصري واليوم سوف يواجه فريق الاسماعيلي الساعه 10:00 بتوقيت مصر، كما يسعي لاعبي نادي الاهلي في الاسابيع الماضية له في الدوري الي تحقيق اعلي النتائج الممكنة التي تجعلة يتصدر بجدارة المركز الاول وذلك بعد غياب فريق الاهلي فترة كبيرة عن التتويج، ولكن في المقابل يسعي فريق نادي الزمالك الي تحقيق اعلي النتائج في الدوري والحصول علي اعلي النقاط حتي يزيح من طريقة خصمة الكبير فريق الزمالك وسوف يسعي الي تحقيق اعلي النتائج في المبارايات القادمة.


واليوم يلتقي الاهلي مع الاسماعيلي علي استاد برج العرب الساعه العاشرة مساء يوم الجمعة بتوقيت مصر، وذلك بعد موافقة نادي الاسماعيلي علي اللعب في الاسكندرية، وسوف تبدء المباراة الساعه 10:00 بتوقيت مصر بشكل مباشر.


ولكن قد حدث الكثير من المشاكل لفريق الاهلي بسبب الملعب ولكن قد تنازل عن الملعب المخصص له من الاتحاد المصري استاد برج العرب ولكن وافق علي اللعب في بتروسبورت، وتلك المباراة تعتبر من اهم المبارايات التي سوف يخوضها نادي الاهلي والتي سوف تحدد مصير الدرع هذا العام بالنسبة لفريق الاهلي وذلك بعد خسارتة بثلاثية علي يد فريق المصري البورسعيدي، ويحتل نادي الاهلي المركز الاول وذلك برصيد نقاط 71 نقطة بعد فوزة في 22 مباراة وخسارة اربع مبارايات فقط وكانت خساراتة الكبيرة من قبل فريق المصري البورسعيدي.


تشكيلة نادي الاهلي

وسوف تكون تشكيلة المباراة اليوم كالتالي حسام غالي، احمد حجازي، رامي ربيعة، شريف اكرامي، احمد حجازي، احمد فتحي، صبري رحيل، صالح جمعة، رمضان صبحي، حسام غالي، جون انطوي، مؤمن زكريا.


القنوات الناقلة للمباراة

سوف يتم نقل تلك المباراة التي تجمع بين الاهلي والاسماعيلي علي شاشة قناة "on tv live" بتعليق مدحت شلبي، ومن الناحية الاخري سوف يتم بث مباراة الزمالك والمصري علي نفس الشاشة في حاله احراز اي من الفريقيت اهداف، وسوف يتم نفس الاسلوب عبر شاشة قناة "الحياة 2" والتي سوف تنقل المباراة هي الاخري، ومن المقرر ايضا ان يتم نقل المباراة علي شاشة قناة النايل سبورت، ومن الناحية الاخري سوف تبث مباراة الزمالك والمصري علي قناة النايل لايف.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق