Modawenon

اسباب وجود كلمة "سبحان الله" علي باصات لندن


اشتهرت في الاونة الاخيرة الكثير من الباصات التي تحمل جملة "سبحان الله" فماذا يكون السبب وراء هذه الكلمة العربية الاسلامية؟.
تلك الجملة الاسلامية هي من شأنها ان ترفع الروح المعنوية لدي مسلمي لندن وغيرهم في مساعدة اللاجئين العربيين والسوريين المسلمين الذين لا يجدو لهم ملجئ، وايضا سوف تزيد عدد تلك البوسترات علي باصات لندن في شهر رمضان لتعوية المسلمين بآن لندن تتقبل المسلمين وان لندن هي محل السلام للجميع.

ووفقا لموقع "لاكسبريس" ان المئات من الحفلات المتواجده في المملكة المتحدة سوف تحمل عبارة "سبحان الله" وذلك كجزء من الحملة الخيرية التي تقوم بها جمعية خيرية لاغاثة المسلمين.

وتنص تلك الجمعية الخيرية صاحبة اطلاق تلك الفكرة الي ان تلك الفكرة سوف تساعد في جمع الاموال الخيرية لصالح ضحايا سورية وايضا الوعي الاسلامي في ضوء ايجابي.

واكد مدير جمعية اغاثة المسلمين في لندن "عمران مادن" ان هنالك الكثير من الاخبار السلبية التي تدور حول المسلمين في تلك الايام وانة كامسلم يجب عليه ان يصلح تلك الفكرة الخاطئة هوا وفريق عملة في الجمعية وان اي مسلم يجب ان يساندهم في اعمالهم الخيرية حتي يكون هنالك اقبال للتبرع من اجل مسلمين وغير مسلمي سوريا.

ووفقا ل "BT" فإن جملة "سبحان الله" اصبحت منتشرة بشكل كبير وذلك في المدن التالية "مدينة لندن ، برمنغهام ، مانشستر ، برادفورد ، وليستر"

وقال "مادن" ان بعد انتشار تلك الفكرة الجميلة في ارجاء لندن اصبحت الجمعية تستقبل الكثير من الاموال وخصوصا ونحن ندخل علي شهر رمضان الكريم وذلك سوف يحد من الفكر لدي ضحايا سوريا.

واضاف "مادن" بمعني هذا يمكن ان يسمي حملة تغيير الفكر السلبي حول المساعدات الدولية وحول الجالية المسلمة في لندن وغيرها من بلاد كثيرة.

وسوف يتم وضع ذلك الملصق علي اكثر من 180 حافلة في لندن من 23 مايو قبل شهر الذي يصادف ما بين 6 يونيو و7 ابريل.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق