Modawenon

عاجل| مصطفي بكري السيسي مش يعتذر للصحفيين واللي مش عاجبة يشرب من البحر


عاجل| مصطفي بكري السيسي مش يعتذر للصحفيين واللي مش عاجبة يشرب من البحر. بعد ان شاهدت الدولة غضب شديد في الاونة الاخيرة وذلك بسبب ما تم من اعتقال للصحفيين وايضا حظر النشر وتقييد الصحافة في مصر، اكد الكاتب الصحفي مصطفي بكري علي قناة صدي البلد "ان بعض من رؤساء تحرير الصحف القومية قد حولو صحفهم للعمل ضد الدولة المصرية" مؤكدا في حديثة ان اصبحت الصحف عدوها الوحيد هوا الشرطي والجندي الي بيموت.

كما اضاف مصطفي بكري في اتصال هاتفي علي قناة صدي البلد "لبرنامج علي مسؤوليتي" الذي يقوم بتقديمة الاعلامي "احمد موسي"، قائلا "انا مجروح من جوايا بسبب الصحفيين" الذين تصدو للاخوان في عام 2013 وطالما حاربو في صف الدولة اصبح الاعلام الان هوا يحارب في الدولة ونظام الدولة ويريد ان تتحول الدولة الي نار جهنم بتلك الاعتصامات والاضرابات التي يقومو بها هؤلاء الصحفيين.

وتابع قائلا "لا يجوز ان يتم نشر صورة وزير الداخلية نيجاتيف بعد كل التضحيات التي تقدم بها هوا وظباط وعساكر الداخلية"، مزايدا في كلامة انة خاصة كل يوم ابنائة بيموتوا علشان امن واستقرار البلد، ومشيدا ايضا انه يجب الا يكون هنالك تصادم بين مؤسسات الدولة.

واكمل كلامة قائلا "السيسي بطل وضحي كتير علشان البلد ويستحق منا ان نرفع له القبعة احتراما له لما قدمة، الرجل اللي شالنا وانتشل البلد دي كبر 20 سنة وبيموت كل يوم علشانا" واكمل كلامة "السيسي مش هيعتذر والي مش عاجبة يشرب من البحر"


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق